آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال خياط بروامزين بعد بيعه بدلة عسكرية لبزناس استغلها في تجاوز حواجز أمنية

اعتقال خياط بروامزين بعد بيعه بدلة عسكرية لبزناس استغلها في تجاوز حواجز أمنية

قامت عناصر الشرطة الولائية بمدينة مكناس مساء أمس السبت 20 أبريل باعتقال أحد الخياطين المتخصصين في صناعة الملابس العسكرية بشارع روامزين بمكناس بعد أن ثبتت مسؤوليته عن خياطة بعض الملابس العسكرية لأحد المتاجرين في المخدرات.

و ذكرت مصادر لمكناس بريس أن الخياط و الذي يدعى "ن. عبد الكريم" قد سبق له أن خاط بدلة عسكرية مع شارة درجة عسكرية عليا، لأحد الأشخاص الذي قدم إليه و قام بمده بوثائق مزورة تثبت رتبته العسكرية، قبل أن يتسلمها من الخياط و يقوم باستغلالها في أغراض تهريبية حيث كان يمثل بها دور ضابط عسكري رفيع المستوى من أجل تجاوز حواجز المراقبة بصفته العسكرية، لتهريب المخدرات في سيارته الخاصة.

حيث سيتم ضبطه في أحد الحواجز الأمنية ليتبين بأنه ينتحل الصفة العسكرية، قبل أن يعترف بأنه حصل على اللباس العسكري من الخياط المذكور، حيث انتقلت فرقة الشرطة الولائية للمحل المذكور و قامت بحجز جميع محتويات المحل و إغلاقه ثم اقتادت صاحبه إلى مخفر الشرطة للتحقيق معه في القضية و معرفة ملابساتها.

و لم يعرف لحد الآن ما إذا كان الخياط مجرد ضحية في مسلسل النصب و الاحتيال من طرف الضابط المزور، أم أن العلاقة بينهما علاقة تواطؤ.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : المهدي حميش
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-04-21 14:20:46

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك